nourelhouda zaimi

- zaimi.nourelhouda@univ-guelma.dz
Thesis title
Thesis title (Ar)
Thesis title (Fr)
keywords
keywords (Ar)
keywords (Fr)
Abstract
Advertising is one of the most basic requirements for all institutions, being the most famous means of global communication, as it is a communication, cultural activity, and it is also a social product that affects and is affected by society, as it is considered an integrated artistic work through its images that have become role models by virtue of their attractiveness that benefited from all Developments in form and content In addition, the rapid changes and the great challenges facing the contemporary business environment and the increase in the intensity of the conflict prompted institutions to formulate and implement strategies that aim behind them to adopt many practices and activities through which they seek to improve their reputation and enhance their legitimacy with external stakeholders in order to gain their dealings, trust, support and loyalty to them.
Abstract (Ar)
يعد الإشهار أحد أهم المستلزمات الأساسية لجميع المؤسسات ، كونه أشهر وسائل الاتصال العالمية، فهو نشاط اتصالي، ثقافي، وهو أيضا منتوجا اجتماعي يؤثر في المجتمع ويتأثر به، كونه يعد عملا فنيا متكاملا من خلال صوره التي أصبحت نماذج يقتدى بها بحكم جاذبيتها التي استفادت من كل التطورات على مستوى الشكل والمضمون
كما أن التغيرات السريعة والتحديات الكبيرة التي تعيشها بيئة الأعمال المعاصرة وزيادة حدة الصراع دفعت بالمؤسسات إلى صياغة وتنفيذ استراتيجيات تهدف من ورائها إلى تبني ممارسات وأنشطة عديدة تسعى من خلالها إلى لتحسين سمعتها وتعزيز مشروعيتها لدى أصحاب المصالح الخارجيين بهدف كسب تعاملهم وثقتهم ودعمهم وولائهم لها.
Abstract (Fr)
La publicité est l'une des exigences les plus fondamentales de toutes les institutions, étant le moyen le plus connu de communication mondiale, car c'est une communication, une activité culturelle, et c'est aussi un produit social qui affecte et est affecté par la société, car elle est considérée comme une œuvre artistique intégrée à travers ses images qui sont devenues des modèles en raison de leur attractivité qui a bénéficié de tous Développements de forme et de contenu
En outre, les changements rapides et les grands défis auxquels est confronté l'environnement commercial contemporain et l'augmentation de l'intensité du conflit ont incité les institutions à formuler et à mettre en œuvre des stratégies qui les visent à adopter de nombreuses pratiques et activités à travers lesquelles elles cherchent à améliorer leur réputation et à renforcer leur légitimité auprès des parties prenantes externes afin de gagner leurs relations, leur confiance, leur soutien et leur loyauté envers elles.
Scientific publications
Scientific publications
مساهمة تقنيات الاتصال في تلقين اللغة الأجنبية لدى المبتدئين في الوطن
دور الاشهار الالكتروني في تحسين سمعة المؤسسة الالكترونية لدى عملائها
Scientific conferences
Scientific conferences
مساهمة تقينات الاتصال في تلقين الاتصال في تلقين اللغة الأجنبية في الوطن العربي
مساهمة التسويق الرقمي في تحسين سمعة المؤسسة الإلكترونية لدى عملائها
دور التمويل الرقمي الأخضر في تحسين سمعة المؤسسة الإلكترونية لدى أصحاب المصالح الخارجيين
المشاريع الإبتكارية في ظل اقتصاد المعرفة
دور الإدارة الالكترونية في تفعيل التسيير الرقمي للمورد البشري
مساهمة التدوين النسوي في زيادة الوعي الثقافي في الوطن العربي
واقع المجمعات الصناعية في ظل اقتصاد 4-0
دور الاشهار الإلكتروني في ترويج الخدمات السياحية
دور مواقع التواصل الاجتماعي في مكافحة الفساد الحكومي في سيريلانكا
أهمية الابستيمولوجيا في تحسين جودة الحوث في الإعلام والاتصال